من القلب للقلب منتدي كل القلوب
أهلا وسهلا بزائرنا الكريم

نتمني لك وقت ممتـــــــــــع

للاشتراك في المنتدي اضغط علي " التسجيل "
أهلا وسهلا بزائرنا الكريم

نتمني لك وقت ممتـــــــــــع

للاشتراك في المنتدي اضغط علي " التسجيل "
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي من القلب للقلب منتدي لكل الحياة منتدي ترفيهي لنشر الثقافه الأدبيه والعلمية وتنمية المواهب وابداء الرأى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mohra sayra

mohra sayra

انثى
الموقع الموقع : egypt

اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!! Empty
مُساهمةموضوع: اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!!   اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!! Emptyالأحد أغسطس 01, 2010 1:09 pm

ابحث في كل مكان عن ربيعي المفقود تحت المطر بين اوراق الشجر وانظر في السماء لاري عمري في ضي القمر ورايته نعم رايته رايته يختنق يناديني:ساعديني انقذيني حرريني
لبيك ايها العمر السجين ,لبيك يا عمري الشريد ياقدري العنيد , دعني اذهب بعيد دعني اتحرر من تلك القيود اتركني أعيش فالامل يناديني وا...لياس يجذبني والحب يغرقني وامواج العمر تسحبني قلبي ينبض وعقلي يرجف ويداي مكتوفه, وقدماي مرتعشه مضطرده من اين تذهب ومن اين تاتي بالاراده او القوة؟ فانا مسجونه في بحور ياسي مقتولة بالمي اريد نبض الحياة ,من يعيد لي سر الحياة؟هل ثوب الامل الذي ارتديه بقادر على ان يعيده الي؟ام صراع الزمن الذي يملكني؟

اشعر وكاني انصهر بصراع يفتت قلبي بين ياسي واملي,الى متى؟ والى اين؟ ومن سينتصر؟ ونهاية!!!!!!!
Heartbeat

Heartbeat

ذكر
الموقع الموقع : Kingdom of Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: رد: اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!!   اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!! Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 4:35 am

أرجو من المولى عز وجل أن تجدي ربيعك المنشود

كلمات رائعة mohra sayra
mohra sayra

mohra sayra

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!!   اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!! Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 12:31 pm

اللهم امييييييييييييييييييييييين
همسة حب

همسة حب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!!   اين انا؟ ومتى انا؟ ولماذا هنا؟!!! Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 11:55 pm

بأمانه مش لاقيه كلام ارد بيه على كلماتك يامهرا بجد بجد هااااااااااااااااااااايل تسلمى ياحبيبتى

صفحة 1 من اصل 1